استئناف دوري المحترفين الفلسطيني الخميس بمواجهتين مؤجلتين



بعد توقف لنحو شهر بسبب مشاركة المنتخب الفلسطيني الأولى في التصفيات الأسيوية المزدوجة، تستأنف مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني “دوري الوطنية موبايل” لأندية الضفة الغربية يوم الخميس المقبل.

وتنطلق المسابقة بلقاءين مؤجلين، سيقاما على استاد دورا الدولي تباعا، ففي اللقاء الأول سيستضيف فريق شباب الظاهرية ممثل فلسطين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي فريق هلال القدس الذي يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير، بينما تجمع المباراة الثانية ما بين أهلي الخليل الممثل الثاني لفلسطين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي مع دورا متذيل الترتيب في مباراة مصيرية للأخير.

أما لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين، فتقام يومي الجمعة والأحد، ففي يوم الجمعة يحل فريق شباب الخليل متصدر دوري المحترفين والأقرب للتتويج بـ 39 نقطة، ضيفاً على ترجي واد النيص رابع الترتيب بـ24 نقطة، بينما يلتقي الأمعري العاشر بـ 15 نقطة مع ثقافي طولكرم الثامن بـ 20 نقطة في لقاء مصيري للأمعري للابتعاد عن مناطق الخطر.

وتستكمل الجولة الأحد بلقاءات نارية أبرزها قمة شباب الخضر الوصيف بـ 33 نقطة مع أهلي الخليل على ملعب الأول، ونادي شباب الظاهرية مع سلوان المقدسي على استاد دورا، والسموع مع دورا على استاد الحسين، وهلال القدس مع بلاطة .

Leave a Comment


5 + five =